طائر تويتر يحلق بمدونتك!!؟

بواسطة نبيل يوم الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011 القسم : 8 التعليقات
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد الأمين. السلام عليكم و رحمة الله.اخواني اليوم وأنا بإحدى المدونات الاجنبية بمجرد دخولها واذ بطائر تويتر يطير كلما نزلت الى اسفل الصفحة ويصعد كلما صعدت الصفحة صراحة ضحكت هههه ماهذا!!
المهم قلت هذه ستكون تدونتي اليوم. الموقع كان متخصص في البلوجر فقلت مع نفسي أكيد سأجد الاضافة بأحد الموضوعات
ثم بحثت. اههها وجدتك يا طائري العزيز!!؟


اذن كيف نضيف طائر تويتر الجميل للمدونة؟؟ سهلة الطريقة في خطوة واحدة فقط هيا تابع معي ادخل الى تصميم/ عناصر الصفحة/ أداة جديدة/ html/JavaScript لاتدخل العنوان فقط نريد المضمون تابع معي قم باضافة الكود التالي


حمل الكود من هنا لم لانه عندي يضهر الطائر بدون الكود :

http://www.mediafire.com/?usc674ci5jgp8kb

هناك 8 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تسلم أخي نبيل غلى هذة التدوينة
    لقد طبقتها على مدونتي ولك جزيل الشكر
    مدونتي الاسلام طريق النجاة
    http://najehs.blogspot.com/
    مع تحياتي لك
    أنا ناجح سلهب التميمي

    ردحذف
  2. طائر تويتر شكل لك على الكود
    جارى التحميل

    ردحذف
  3. هههههههههه شكلة جميل شكرا لك علي الكود

    ردحذف
  4. السلام عليكم اخى انا شاكر لك جدا على التدوينه الرائعه جعلها الله فى ميزان حسناتك وانا ابى التواصل معك لاغراض تجارية وشكرا لك الرجاء التواصل معى عبر البريد التالى hamadalsobah@gmail.com

    ردحذف
  5. مدونه رائعه شكرا لخدماتكم

    ردحذف
  6. انا اسمي سارة من اﻵمارات انا اقول تسلم ويسلمك ربي نن كل شر صراة وايد وايح التدوينة اعجبتني مشكور حياتي

    ردحذف
  7. أهلا بكل الزوار الكرام وشكرا للردود الطيبة انشاء الله أقدم كل ما هو جديد و مفيد

    ردحذف